الخميس، فبراير 25، 2010

LG تطلق كمبيوتر محمول مع بطارية صالحة للاستخدام ليوم كامل

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 فبراير 2010: أعلنت شركة LG Electronics، الرائدة عالمياً في تكنولوجيا الاتصالات المتنقلة، اليوم عن إطلاق الكمبيوتر الدفتري الجديد WIDEBOOK™ T380. ويتضمن هذا الكمبيوتر الرقيق الذي يتمتع بشاشة قياس 13.3 بوصة معالج من إنتل بجهد كهربائي منخفض للغاية (ULV) لتحسين عمر البطارية وتعزيز مزايا الحركة والتنقل.
عمر أطول للبطارية لا يعني بالضرورة سرعة أقل، حيث يأتي معالج إنتل كور 2 ديوSU7300 ULV  الموجود في الجهاز بسرعة 1.3 ميجاهرتز ومع ذاكرة مدمجة DDR2 تصل إلى 4 جيجابت، أي ما يعني ضعف سرعة الكمبيوتر المصغّر netbook المدعوم بمعالج إنتل Atom واستهلاك أقل للطاقة بنسبة 60% بالمقارنة مع المعالج العادي.
وتتيح بطارية الجهاز القياسية المؤلفة من 8 خلايا للمستهلكين استخدامه لمدة تصل إلى عشر ساعات ونصف بدون إعادة شحن، أي ما يكفي للاستخدام في رحلة جوية طويلة أو يوم كامل من العمل خارج المكتب. ويعد جهاز T380 الجديد من LG بمثابة حلم يتحقق بالنسبة لمستخدمي الكمبيوترات الدفترية خارج المكاتب، وذلك بفضل الوزن الخفيف للجهاز الذي يصل إلى 1.89 كجم وحجمه الصغير بسماكة تصل إلى 25 ملم فقط.
وقال إتش إس بايك، رئيس شركة LG Electronics الخليج: "تتجه أسواق الكمبيوترات الدفترية حالياً نحو المنتجات التي تحاكي أداء الكمبيوترات المكتبية مع بطاريات طويلة الأمد. ونحن نعمل على التركيز على تحسين وتطوير مزايا الحركة والتنقل والاتصال في أجهزتنا مع المحافظة في الوقت ذاته على الأداء. ولهذا فنحن نعتقد أن جهازLG T380  يمثل قمة التكنولوجيا المتقدمة وجمالية التصميم في عالم الكمبيوترات الدفترية وهو يساهم في تعزيز وترسيخ موقعنا الريادي في قطاع الحوسبة المتنقلة".
ويتضمن جهاز  T380شاشة LCD عريضة بتقنية الإضاءة الخلفية LED مع نسبة باعية 16:9 ودقة 1366×768 بيكسل، مما يساهم في توفير صورة نقية وسلسة مع المحتوى عالي الوضوح مثل الأفلام والألعاب ومؤتمرات الفيديو. كما يأتي جهاز LG الجديد مع نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز 7 ليوفر أداءً أسرع بالمقارنة مع ويندوز فيستا.
ويتمتع جهاز LG T380 بتصميم خارجي أنيق يتلاءم مع أذواق المستهلكين من الباحثين عن جمالية التصميم، حيث يأتي الغطاء الخارجي للجهاز مع خطوط عمودية أنيقة تضفي عليه الإحساس بالفخامة في حين تتمتع لوحة اللمس بإضاءة مخفية وحساسات خاصة باللمس. ويأتي الجهاز بألوان متعددة تناسب كافة الأذواق منها الأسود والبرتقالي. كما يتميز الجهاز بلوحة مفاتيح لينة تمنح المستخدم الراحة التامة أثناء الاستخدام الطويل لبرنامج معالجة وتحرير النصوص وورد.
وتم تدعيم جهاز T380 بتقنية الجيل الثالث بفضل شريحة مودم من الجيل الثالث لتوفير نفاذ سهل وسريع إلى الانترنت بغض النظر عن الموقع، وذلك عن طريق الاتصال المباشر مع شبكات GSM وGPRS، وإيدج، وUMTS و HSDPA.
كما قامت LG بتضمين جهاز T380 بمجموعة من الميزات المتطورة بما في ذلك كاميرا ويب 1.3 بيكسل مع متصفح You-Cam للدردشة المرئية والمؤتمرات عبر الفيديو إضافة إلى تقنية الصوت فائق الوضوحSRS TruSurround . كما يتضمن الجهاز منفذ "إي ساتا" ومنفذ واجهة الوسائط المتعددة عالية الوضوح (HDMI) للاتصال بأجهزة العرض الحديثة، فضلاً عن الحزمة الذكية مثل ميزة المؤشر الذكي والعناية الذكية والاسترداد الذكي لتشغيل الجهاز بسرعة أكبر وتشخيص الأعطال وإصلاح أخطاء النظام.
ويتوفر جهاز الكمبيوتر الدفتري T380 حالياً في أسواق الإمارات.
المواصفات والمزايا



المواصفاتLG WIDEBOOKTM T380
المعالجIntel® Pentium® Processor SU4100 (800MHz FSB, L2 Cache 2M)
Intel® Core2 Duo Processor SU7300 (800MHz FSB, L2 Cache 3M)
نظام التشغيلGenuine Windows 7® Professional (TBD)
Genuine Windows 7® Home Premium
Genuine Windows 7® Home Basic
الشريحةMobile Intel® GS40 + ICH9 SFF
Mobile Intel® GS45 + ICH9 SFF
ذاكرة النظام1024/2048/3072/4096MB DDR2 (800MHz, Up to 4GB)
الذاكرة السريعة من إنتللايوجد
الشاشة13.3" LED LCD (HD 1366 x 768)
بطاقة رسوم الجرافيكMobile Intel® GMA 4500MHD (for GS45 Chipset)
Mobile Intel® GMA 4500M (for GS40 Chipset)
التخزينHDD160/250/320/500GB (SATA, 5400rpm)
(اختياري)SSDلايوجد
ODDلايوجد
منافذ التوصيللاسلكيIntel WiFiLink 5100 AGN (1x2) _ Centrino SKU
Azurewave 802.11bgn 1 x2 (AW-NE768 )_ Pentium SKU
هوائي الشبكات المحلية اللاسلكيةTriple Hexa-band Antenna
مودملايوجد
الشبكة المحلية10/100MB Ethernet
بلوتوث*نعم  (Bluetooth v2.1+EDR)
موّلف التلفزيونلايوجد
3Gمدعوم (Ericsson F3607gw)
كاميرا الويب*LG Smart Cam (1.3M Pixel)
الصوتHD Audio, SRS WOW HD, SRS TruSurround HD
الأمن والحمايةHDD Security, Kensington Lock
أجهزة الإدخاللوحة المفاتيحلوحة مفاتيح كاملة 85 مفتاح
الجهاز المشيرلمس مع وظيفة التنقل للأعلى والأسفل
منافذ التوسيعمنفذ بطاقة الوسائط المتعددة5  في واحد (xD, MMC, SD, MS, MS Pro(
منفد بطاقة بي سيلايوجد
منافذ الإدخال والإخراجHP Out, Mic. In, USB (x3), HDMi, VGA, RJ45, DC-In
البطارية8 خلايا(Li-Ion / 2600mAh)
محول AC65W
البرامج والتطبيقاتتثبيت مسبق•  LG Smart On
•  LG Smart Care
•  LG Magnifier
•  Cyberlink YouCam
•  SRS WOW HD,SRS TruSurround HD
•  LG Smart Recovery (w/ Smart Partition)
•  LG Intelligent Update
•  Google Toolbar
•  On Screen Display
•  LG Smart Indicator  
•  WIDCCOM Bluetooth S/W
•  3G Connection Manager (3G Model Only)
•  Oberon Game
•  Windows Live Essential (TBD)
•  MS Works (TBD)
•  Office Home Student Trial 60 Days
- غير مثبتة مسبقاً (مزودة في قرص LIU)
•  Norton Anti-virus  (نسخة تجريبية 90 يوماً)
CD/DVD-   LG Intelligent Update DVD
-   HSPA Driver CD  (يحدد لاحقاً)
مكرر المنافذلايوجد
الأبعاد (العرض، العمق، الارتفاع) 327 X 236 X 25.1 ~ 34.2 ملم (مع البطارية)
الوزن1.84  كجم
(* تشير إلى المواصفات المتوفرة على طرازات مختارة أو الضبط فقط)
- انتهى - 
معلومات للمحررين:
معلومات
حول LG Electronics:
تعتبر LG Electronics (المسجلة في سوق كوريا للأوراق المالية بالرمز 066570.KS) شركة رائدة عالمياً في ابتكار التكنولوجيا الخاصة بالإلكترونيات الاستهلاكية والاتصالات المتنقلة والأجهزة المنزلية. ويصل عدد موظفي الشركة إلى أكثر من 84 ألف موظف يعملون في 115 موقعاً بما فيها 84 فروع في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة، التي استطاعت في عام 2008 تحقيق حجم مبيعات عالمية وصل إلى 44.7 مليار دولار، خمس وحدات أعمال هي: الترفيه المنزلي، والاتصالات المتنقلة، والتجهيزات المنزلية، وأجهزة التكييف، وحلول الأعمال. وتعتبر LG إحدى أهم الشركات العالمية الرائدة المنتجة لأجهزة التلفاز المسطحة، والمنتجات السمعية والبصرية والهواتف النقالة ومكيفات الهواء والغسالات المنزلية. وقد وقعت الشركة اتفاقاً طويل الأجل لتصبح شريكاً عالمياً وشريك التكنولوجيا لمسابقة الفورمولا 1 ™. وبموجب هذه الاتفاقية الكبرى تستحوذ LG على حقوق حصرية لتسميات وتسويق الالكترونيات الاستهلاكية، والهواتف المحمولة ومعالج للبيانات الخاصة بهذا الحدث الرياضي العالمي.
معلومات حول LG Electronics للاتصالات المتنقلة:تعتبر شركة LG Electronics للاتصالات المتنقلة إحدى أهم الشركات العالمية في قطاع الاتصالات المتنقلة وتقنية المعلومات. وتعمل الشركة على ابتكار هواتف نقالة بأرقى التقنيات والتصاميم والميزات والتي من شأنها توفير التجربة الأمثل للعملاء في جميع أنحاء العالم. وتسعى LG إلى التركيز على تقنية الترابط والهواتف الحاسبية، مع مواصلة دورها الريادي في مجال الاتصالات المتنقلة ذات التصاميم الأنيقة والتكنولوجيا الذكية.

© Press Release 2010

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق